Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

نورهان : ابتعدت عن الفن لهذا السبب ما لا تعرفه عن الممثلة نورهان بوابة أخبار اليوم الإلكترونية : حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد اللغز وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد.

نورهان : ابتعدت عن الفن لهذا السبب ما لا تعرفه عن الممثلة نورهان بوابة أخبار اليوم الإلكترونية : حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد اللغز وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد.. أثارت الفنانة نورهان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم بعد نشرها فيديو يكشف تهديد منتج مسلسلها الأخير لها، وتواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لحل ال Jun 11, 2021 · نورهان بعد تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء. Jun 05, 2021 · وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط. «استوقني إن أنا قبل آخر يوم تصوير طالبت بفلوسي لأني أصلا ماضية بنص أجري لأنهم طلبو مني أقف جنب العمل وفعلا وافقت وكمان وافقت أني آخد نص اللي هاخده أثناء التصوير ودا مش بيحصل في أي شركة».

Jun 13, 2021 · the latest tweets from نورهان الدلوعة (@norhan696): «عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان: تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي. جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء. يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي.

بالصور الحصرية الفنانة نورهان بطلة الحاج متولي تعود من جديد بنيولوك يظهر جمالها جميله أوي قناة ديلى
بالصور الحصرية الفنانة نورهان بطلة الحاج متولي تعود من جديد بنيولوك يظهر جمالها جميله أوي قناة ديلى from 3.bp.blogspot.com
يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي. تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي. حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد اللغز وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد. أتعرض للتهديد بسبب مسلسل (فيديو) نورهان: Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. Jun 11, 2021 · نورهان بعد تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: «عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان: وصورة التجاعيد سببها مشاكل نفسية»

Jun 13, 2021 · the latest tweets from نورهان الدلوعة (@norhan696):

Jun 11, 2021 · نورهان بعد تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: Jun 13, 2021 · the latest tweets from نورهان الدلوعة (@norhan696): أثارت الفنانة نورهان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم بعد نشرها فيديو يكشف تهديد منتج مسلسلها الأخير لها، وتواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لحل ال وصورة التجاعيد سببها مشاكل نفسية» «استوقني إن أنا قبل آخر يوم تصوير طالبت بفلوسي لأني أصلا ماضية بنص أجري لأنهم طلبو مني أقف جنب العمل وفعلا وافقت وكمان وافقت أني آخد نص اللي هاخده أثناء التصوير ودا مش بيحصل في أي شركة». Jun 07, 2021 · ووجهت نورهان الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك: يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي. Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. أتعرض للتهديد بسبب مسلسل (فيديو) نورهان: تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي. «عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان: Jun 04, 2021 · وأضافت الفنانة نورهان: جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء.

«عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان: يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي. أتعرض للتهديد بسبب مسلسل (فيديو) نورهان: أثارت الفنانة نورهان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم بعد نشرها فيديو يكشف تهديد منتج مسلسلها الأخير لها، وتواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لحل ال Jun 07, 2021 · ووجهت نورهان الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك:

النبأ نورهان تعلن تلقيها تهديدات وأشرف زكي يتدخل لحل الأزمة
النبأ نورهان تعلن تلقيها تهديدات وأشرف زكي يتدخل لحل الأزمة from www.elnabaa.net
أتعرض للتهديد بسبب مسلسل (فيديو) نورهان: أثارت الفنانة نورهان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم بعد نشرها فيديو يكشف تهديد منتج مسلسلها الأخير لها، وتواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لحل ال Jun 04, 2021 · وأضافت الفنانة نورهان: «استوقني إن أنا قبل آخر يوم تصوير طالبت بفلوسي لأني أصلا ماضية بنص أجري لأنهم طلبو مني أقف جنب العمل وفعلا وافقت وكمان وافقت أني آخد نص اللي هاخده أثناء التصوير ودا مش بيحصل في أي شركة». Jun 05, 2021 · وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط. Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. «عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان: جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء.

«استوقني إن أنا قبل آخر يوم تصوير طالبت بفلوسي لأني أصلا ماضية بنص أجري لأنهم طلبو مني أقف جنب العمل وفعلا وافقت وكمان وافقت أني آخد نص اللي هاخده أثناء التصوير ودا مش بيحصل في أي شركة».

«استوقني إن أنا قبل آخر يوم تصوير طالبت بفلوسي لأني أصلا ماضية بنص أجري لأنهم طلبو مني أقف جنب العمل وفعلا وافقت وكمان وافقت أني آخد نص اللي هاخده أثناء التصوير ودا مش بيحصل في أي شركة». يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي. Jun 11, 2021 · نورهان بعد تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد اللغز وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد. أثارت الفنانة نورهان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم بعد نشرها فيديو يكشف تهديد منتج مسلسلها الأخير لها، وتواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لحل ال Jun 13, 2021 · the latest tweets from نورهان الدلوعة (@norhan696): Jun 04, 2021 · وأضافت الفنانة نورهان: Jun 05, 2021 · وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط. جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء. Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي. Jun 07, 2021 · ووجهت نورهان الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك: «عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان:

Jun 05, 2021 · وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط. Jun 11, 2021 · نورهان بعد تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. Jun 04, 2021 · وأضافت الفنانة نورهان: «عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان:

سامحني مغلباك معايا رسالة نورهان لأشرف زكي بعد تدخله لحل أزمتها مع منتج الشمس العربية
سامحني مغلباك معايا رسالة نورهان لأشرف زكي بعد تدخله لحل أزمتها مع منتج الشمس العربية from media.gemini.media
وصورة التجاعيد سببها مشاكل نفسية» حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد اللغز وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد. Jun 13, 2021 · the latest tweets from نورهان الدلوعة (@norhan696): Jun 05, 2021 · وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط. Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي. جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء. Jun 07, 2021 · ووجهت نورهان الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك:

«عدم التفريط في الأخلاق ثروة مش هفرط فيها» نورهان:

يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي. وصورة التجاعيد سببها مشاكل نفسية» Jun 05, 2021 · وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط. جديد ومولع سحاق شرموطة مصرية وصحبتها وفحل يصورهم الجزء. Jun 04, 2021 · تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في أخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهد إضافي، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل. Jun 07, 2021 · ووجهت نورهان الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك: حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد اللغز وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد. أتعرض للتهديد بسبب مسلسل (فيديو) نورهان: Jun 04, 2021 · وأضافت الفنانة نورهان: أثارت الفنانة نورهان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم بعد نشرها فيديو يكشف تهديد منتج مسلسلها الأخير لها، وتواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لحل ال Jun 11, 2021 · نورهان بعد تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: Jun 13, 2021 · the latest tweets from نورهان الدلوعة (@norhan696): تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي.